English French

دورة تدريبية لإعداد بنوك الأسئلة للساده أعضاء هيئة التدريس

01-07-2018

ينظم قطاع شئون التعليم والطلاب برئاسة الأستاذ الدكتور / هاني يوسف – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب دورة تدريبية للساده أعضاء هيئة التدريس لإعداد بنوك الأسئلة وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور / أحمد بيومي – رئيس الجامعة.

وتأتي هذه الدورة بالتعاون مع مركز القياس والتقويم بوحدة إدارة مشروعات التعليم العالي تحت إشراف الدكتورة / نهى عزمي – مديرة المشروع، ويهدف هذا المركز إلى تطوير منظومة القياس والتقويم لمراحل التعليم العالي المختلفة ولمخرجات العملية التعليمية وسوق العمل؛ وفقًا لمعايير معترف بها عالميًا، لتعظيم استفادة المجتمع المصري من قدرات وإمكانيات أبنائه من طلاب وخريجي مؤسسات التعليم العالي.

وأشار " يوسف " أن الجامعة في هذه المرحلة تسعى لتفعيل خطة التطوير والإعداد لتغيير منظومة تقييم الطلاب عن طريق التغير والتحول إلى الاختبارات الإلكترونية بما يضمن الأسئلة الموضوعية والإقلال من الأسئلة المقالية وتفعيل منظومة التصحيح الإلكتروني.

ومن المقرر أن تقام الدورة على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء 4,3 -7-2018 بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالمقر الإداري للجامعة عوضاَ عن إقامتها بوحدة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي بالقاهرة، وذلك لتخفيف الأعباء على السادة المتدربين من أعضاء هيئة التدريس ولاستيعاب أكبر عدد ممكن من المتدربين من مختلف الكليات بالجامعة.

ينعقد مجلس عمداء الجامعة برئاسة السيد الاستاذ الدكتور / رئيس...

ينعقد مجلس الدراسات العليا والبحوث برئاسة السيد الاستاذ الدكتور...

القائمة البريدية

إشترك بالقائمة البريدية ليصلك كل جديد الموقع من اخبار و احداث وفعاليات ...

ما تقييمك لنموذج محاكاة المحكمة "المحكمة التدريبية" القائم بأدائه طلاب الكلية فى العام الجامعى 2016/2017 ؟

  • جيدة
  • جيدة جدا
  • ممتازة
Ajax Loader