English French

اليوم : زيارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي لكلية الحقوق

10-11-2020

يُنظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة برئاسة السيد الأستاذ الدكتور / احمد محمد بيومي – رئيس الجامعة، عدة زيارات بالتعاون مع صندوق " مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي " التابع لمجلس الوزراء.

وصرح " رئيس الجامعة " بأهمية المبادرة لما تتضمن من توعية للطلاب والعاملين بمخاطر انتشار آفة تعاطي المخدرات وكيفية العلاج، كما أشار سيادته بأن العلاج يكون في سرية تامة.

هذا و قد استقبلت أ.د/سحر عبد الستار إمام - عميد الكلية اليوم الثلاثاء الموافق 10 نوفمبر 2020 بعض من أعضاء الصندوق وقامت بالترحيب بهم . 

الجدير بالذكر بأن قد أنشئ صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي عام 1991 بناءاً على قرار رئيس الجمهورية رقم46 لسنة1991 تطبيقاً لما نص عليه القانون 122 لسنة 1989 و تنطلق رسالة الصندوق وخطة العمل به من الخطة الرسمية للدولة للقضاء علي مشكلة تعاطي وإدمان المخدرات في مصر وفي ضوء هذا بعمل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي علي مواجهة الظاهرة من خلال برامج وآليات تسعي لمحاصرة كل مظاهرها وملاحقة كافة المستجدات التي تطرأ علي سياقها لوقاية شباب مصر من الوقوع في براثن المخدرات وحمايتهم من الانزلاق فيها ومد يد العون لمن يقع منهم في الادمان للعودة به سليماً معافيا ومشاركاً في تنمية مجتمعه